اختتام دورتي التسويق الإلكتروني وبناء فريق العمل

 

اختتمت يوم الخميس الموافق 29- 5 – 2014م، الدورة التدريبية في مجال التسويق الإلكتروني لمسئولي التسويق في المركز الرئيسي للجامعة وفروعها في المحافظات، وقدم الدورة المدرب الدولي زاهر بشير العبدو من دولة سوريا، واستمرت الدورة لمدة خمسة أيام من 25- 29- 5- 2014م .

وتلقى المشاركون في الدورة جملة من المفاهيم النظرية حول مبادئ وأسس التسويق الإلكتروني وفهم السوق وتحديات التسويق الإلكتروني وطرق تجاوزها، المقارنة بين التسويق الإلكتروني والتسويق التقليدي، والمزيج التسويقي الالكتروني، ومراحل التسويق الإلكتروني، ومواصفات رجل التسويق الإلكتروني وكيفية التسجيل بأدلة المواقع العربية وغيرها.

وفي الجانب العملي للدورة تدرب المشاركون على كيفية التسجيل بموقع dmoz العالمي، وإنشاء مدونة احترافية وكيفية تحويلها على دومين com، وكيفية إنشاء مشاركة على المدونة وتعديلها وحذفها وكيفية عمل إعلان في الفيس بوك بأنواعه وتحديد شريحة مستهدفة عبر الفيس بوك وغيرها من التطبيقات العملية على وسائل الإتصال والإعلام الجديد.

وفي ختام الدورة قام مدير التسويق بالجامعة لأستاذ/ خالد الذهباني والمدرب بتوزيع الشهادات على المشاركين.

وفي سياق متصل اختتمت يوم الخميس 29- 5 – 2014م الدورة التدريبية ” مهارة بناء فريق العمل والإنجاز الجماعي ” قدمها المدرب الخضر بن حليس واستمرت لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 27- 29 – 5- 2014م، شارك فيها أكثر من 30 متدرب ومتدربة من موظفي الجامعة.

نظم الدورتين مركز الاستشارات والتنمية بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية بالجامعة.

الخبر من رابط الجامعة:

http://www.ust.edu/ustj/component/k2/item/3001-

التسويق-الالكتروني-اليمن---زاهر-بشير-العبدو

Share Button
Tagged :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

captcha

Please enter the CAPTCHA text

error: Content is protected !!