القيادة والتميز المؤسسي جمعية الاكاديميين العرب

Share Button
Tagged :

القيادة والتميز المؤسسي جمعية الاكاديميين العرب

Share Button

عيد فطر مبارك 1441 / 2020

الله اكبر الله اكبر عيدكم مبارك اهلي احبائي اصدقائي #عيدفطرسعيد 1441 / 2020

Share Button
Tagged :

بدء الحجز على نسخ كتاب “استراتيجية التفوق المؤسسي”

لحجز نسختكم يمكنكم التواصل مع الاستاذة اليسا عبر الواتس اب على الرقم 00905522032821

استراتيجية التَفَوُّقْ المُؤَسَسي مع نموذج التطبيق العملي


Kurumsal Üstünlük Stratejisi: Uygulama Modeli ve Yol Haritası

Institutional Supremacy Strategy .. Implementation Model and Road map

Share Button
Tagged : / /

إضاءات حول الموارد البشرية

إضاءات حول الموارد البشرية | Clarifications on human resources
من محاضرات قادة المستقبل بـ التعلم التفاعلي “إضاءات حول #الموارد_البشرية “
تقديم مستشار القيادة الاستراتيجية ب: زاهر بشير العبدو
واتس اب : 00905396812821
www.zaherabdo.com
#z_b_a
رابط بديل على اليوتيوب
https://youtu.be/vLRUzT7e8aQ
رابط الفيديو على الفيسبوك
https://bit.ly/2SN8BZa

Share Button
Tagged : /

شهادة إتمام “اسس القيادة الاستراتيجية”

الأخوة والاخوات الذين تواصلوا معنا ” على الخاص في صفحاتنا وحساباتنا او عبر الواتس اب ” بخصوص الحصول على شهادة حضور لمحاضرة المفكر الاستراتيجي الممارس د. زاهر بشير العبدو بعنوان ” اسس القيادة الاستراتيجية “
والتي باتت منشورة على اليوتيوب في الرابط التالي: https://bit.ly/3eQCMrF
للمشاهدة من الفيسبوك الرابط التالي https://bit.ly/3aDhpaf
نود ان نعلمكم بأن تم الاتفاق مع NNC Academy لتوفير شهادات لكل من يحتاجها برسوم رمزية، لكن الشهادة المقدمة ستكون شهادة اتمام وليست شهادة حضور فقط ولهذا سيتم اخضاع المتقدم بطلب الحصول على الشهادة لاختبار بمضمون المحاضرة قبل منح الشهادة..
لمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل مع الاستاذة اليسا عبر الواتس اب على الرقم 00905522032821
وذكر:
1- الاسم كاملاً
2- ” شهادة قيادة استراتيجية”
ليتم ارسال التفاصيل لكم

Share Button

(فيديو) الإدارة بالتكامل تأليف زاهر بشير العبدو | Management By Integration By Zaher B. Alabdo

التكامل أو الفناء.. الإدارة الإستراتيجية بالتكامل ©MBI Integration or death.. Strategic Management by Integration تأليف : مستشار القيادة الاستراتيجية ب: زاهر بشير العبدو* الرئيس المؤسس لـ منظمة الإدارة العربية مُحاضر و مُطَّوِر نظرية الإدارة الإستراتيجية التكاملية ©MBI برعاية منظمة الإدارة العربية بإشراف أكاديمية NNC من المعهد العالي لبحوث العلوم والتكنولوجيا. للتسجيل : zbabdo@gmail.com واتس اب : 00905396812821 تفضل بزيارة موقع المشاركين في اعداد هذا الفيديو: www.amo1.org www.nncacademy.com www.zaherabdo.com *** . Strategic Management by Integration By Ptst: Zaher B. Alabdo

Share Button

القِيَادة_21

القِيَادة_21© هي مَنّْهَج إستراتيجي تطبيقي مَعني بقيادة المُنَظَمة للتفوق المُؤَسَسي المستمر، من خلال خلق بيئة واعية، وقادرة على رفع الكفاءات المحورية، و إعادة هيكلة إستثمار الموارد المتاحة ورفع إنتاجيتها، لحيازة ميزة تَنَافُسية مستدامة، و تحقيق طموحات وأهداف المُنَظَمة و مصالح أصحاب الدَّور الإيجابي..|29|  (*)ZBA# — LBS© =Leadership By Supremacy = LeaderShip_21 © CIS© =Continuous Institutional Supremacy URK© =Useful & Renewable Knowledge SCA© =Sustainable Competitive Advantage PRH© =Positive Role Holders *** المصدر: كتاب «القيادة الاستراتيجية و التَمَيُّز المؤسسي في ظل التنافسية» تأليف: hashtag#زاهر_بشير_العبدوhashtag#PTST / صفحة 29 (*) المؤسس و الرئيس الفخري لـ hashtag#منظمة_الإدارة_العربية / مُبتَكِر: نظرية © hashtag#MBI و منهج © hashtag#21_LeaderShip واستراتيجية ©hashtag#ISShashtag#ZBA

Share Button
Tagged :

التفكير الإبداعي في القيادة الاستراتيجية

من محاضرتي بعنوان “التفكير الإبداعي في القيادة الاستراتيجية” حيث تبع المحاضرة حوار مفتوح، وحفل توقيع كتابي الجديد : “القيادة الاستراتيجية والتميز المؤسسي”.في مقر كتاب سراي – استنبول 15/9/2019

@zbabdo

www.zaherabdo.com

00905396812821

Share Button

TOT والقيادة الاستراتيجية

استنبول / فندق Ak gün الجمعة 13 سبتمبر 2019 تم اختتام برنامج #التعلم_التفاعلي الذي قدمته لمجموعة من الأخوة من مكتب المفتش العام في العراق وكان بعنوان”TOT القيادة المؤسسية” @zbabdo

https://zaherabdo.com

00905396812821

Share Button

القيادة المؤسسية

فندق اق كون / استنبول / الجمعة 06 سبتمبر 2019
تم اختتام برنامج التعلم التفاعلي بعنوان “القيادة المؤسسية” لمجموعة من الاخوة من وزارة التربية “مكتب المفتش العام” العراق.
وفيما يلي بعض الصور التذكارية التي التقطت خلال هذا اللقاء

Share Button

القِيَادة الإستراتيجية و التَمَيُّز المُؤَسَسي في ظل التَنَافُسية

القِيَادة الإستراتيجية و التَمَيُّز المُؤَسَسي في ظل التَنَافُسية

Leadership_21© and Institutional Excellence in
a Competitiveness Environment

Leadership_21© and Institutional Excellence in a Competitiveness Environment

PTST تأليف: زاهر بشير العبدو 

الرقم الموضوعي:  350، عدد الصفحات: 346 ، مقاس 22*14سم
الطبعة الأولى 2019
*نسخة مطبوعة

«لايمكن أن يكون للقيادة جانب مُثّْمِر ما لم تكن المَعّْرِفَة المُفيدة والمُتَجَدِّدَة وسيلتها، والتَطّْبيِق الواعي سُلوكها» ©ZBA.

يشكل هذا الكتاب الطبعة الثانية و المُطَوَّرَة لكتاب «ثُلاثية التَمَيُّز المُؤَسَسي والإدارة الإستراتيجية بالتَكَامُل» من سلسلة FLC التي تَتَمَيَّز بالبساطة بالطرح والحداثة بالتَفكير بما يناسب عالم الإدارة التَطّْبيِقية اليوم، و التي عَمِلنا على توفيرها كنتيجة لقِلِّة -إن لم نقل غياب- كتب الإدارة التَطّْبيِقية.

اعتمدنا في هذا الكتاب على ما طَوَّرناه في وظائف ومهام الإدارة لقيادة المنظمات «المؤسسات-الشركات» والحكومات من حيث المضمون والتنفيذ والأثر، ولاسيما عَبّْرَ نظريتنا في الإدارة بالتَكَامُل ©MBI ومَنّْهَجها التَطّْبيِقي عَجَلِة التَمَيُّز المُؤَسَسي ©PDD، و قَدَّمنا مَنّْهَجنا الجديد في القِيَادة الإستراتيجية ©21_LeaderShip ومُرّْتَكَزاته، وصولاً للتفوق المُؤَسَسي المستمر بما يُحَقِّق للمُنَظَمَة غايتها في البقاء و التَوَسُع و الرِيَادَة، و يحقق المَنّْفَعَة لجميع أصحاب الدَّور الإيجابي©PRH بالمُنَظَمة.

تَنَاولنا مضمون هذا الكتاب عبر أربعة أقسام توزعت عليها فصول الكتاب الستة عشر، حيث تضمن القسم الأول خمسة فصول تَنَاولنا في الفصلين الأول والثاني ماهية ومفهوم مَنّْهَج القِيَادة ©21_LeaderShip ، وتَنَاولنا في الفصل الثالث النِطاق الإستراتيجي، ثم إدارة الوعي المَعّْرِفي بالفصل الرابع، ومن ثم إدارة التَكَامُل في الفصل الخامس.

أما القسم الثاني فقد تضمن ثلاثة فصول، تَنَاولنا في الفصل السادس آليات تغيير السلوك وضوابطه وآلياته، ثم دوائر السيطرة في الفصل السابع، ومن ثم نماذج إدارة التغيير تمهيداً لتقديم نموذجنتا الجديد “نموذج التَفَوُّق” في الفصل الثامن.
وتضمن القسم الثالث أربعة فصول، ناقشنا في الفصل التاسع المَيِّزَة التَنَافُسية ومقوماتها، ثم تَنَاولنا في الفصل العاشر واقع الموارد البشرية، وآليات تَثّْمِيرها، ثم حَلّْلَنا في الفصل الحادي عشر موارد المُنَظَمة ودورها في خلق المَيِّزَة، ومن ثم ناقشنا إستراتيجيات التنافس العامة كمُقَدِّمَة لطرح استراتيجتنا الجديدة “ استراتيجة التَفَوُّق” في الفصل الثاني عشر.
على حين تضمن القسم الرابع أربعة فصول ناقشنا في الفصل الثالث عشر دور الإطار الوطني، ومفهوم التَنَافُسية، ومُؤَشِراتها في الفصلين الرابع والخامس عشر، ومن ثم طرحنا وجهة نظرنا في تَصنيف المنظمات في الفصل السادس عشر.

يجيبكم هذا الكتاب على : مإذا تَحتَاج لتَقود مُنافِسيك؟
نسأل الله التوفيق
PTSTتأليف: زاهر بشير العبدو 

استنبول – جون 2019/ شوّال 1440

———

للحصول على نسخة من هذا الكتاب او معرفة المزيد عن مضمونه من الرابط التالي:
http://bit.ly/2Xskd8k
لتحميل ملخص عن الكتاب فضلاً اضغط هنا

Share Button
Tagged : / / /
error: Content is protected !!